أخبار الجهات الصفحة الأولى وطنية

مدنين: حالة وفاة و32 حالة شفاء جديدة من كورونا

افاد زيد عنز مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بمدنين ان الجهة سجلت ليلة امس حالة وفاة جديدة لمسن مصاب بفيروس كورونا المستجد ويبلغ من العمر 77 سنة ليصبح عدد الوفيات بولاية مدنين منذ ظهور الجائحة 54 .

وكشف في تصريح لمراسل شمس اف ام بولاية مدنين عن تسجيل 13 حالة جديدة محلية بفيروس كورونا المستجد من جملة 61عينة تم رفعها لمخابر تحاليل خاصة بالجهة نظرا لان المخبر المرجعي العمومي بالمستشفي الجهوي الصادق مقدم بجربة في الاجازة الاسبوعية.

وتتوزع هذه الحالات حسب المعتمديات كما يلي:  2 بمدنين الشمالية ، 3 ببن قردان ،3 بمدنين الجنوبية ، 3 بجربة حومة السوق ،1بجربة ميدون و 1 بجربة اجيم ليصبح العدد الجملي المصابين بفيروس كورونا المستجد منذ فتح الحدود لغاية ليلة امس 1302.

واضاف مدير الصحة الوقايئية في تصريحلمراسل شمس اف ام انه من بين الحالات الجديدة المصابة بفيروس كورونا المستجد لليلة امس هناك عون امن و2 اعوان صحة .

كما سجلت ولاية مدنين ليلة امس 32حالة شفاء جديدة موزعين حسب المعتمديات كما يلي 3 بجرجيس ، 8 بمدنين الشمالية ،1 ببن قردان ، 4بمدنين الجنوبية ،2 بجربة حومة السوق ،1 ببني خداش و 10 بسيدي مخلوف ليبلغ العدد الجملى من الاشخاص الذين شفوا من كوفيد 19 منذ فتح الحدود 972.

Related posts

رئاسة الجمهورية تطلب تغيير مكان انعقاد نهائي كأس تونس وحذف اسم الحبيب بورقيبة

24-24

ضباب كثيف يحجب الرؤية بالطريق السيّارة أ3 مستوى محوّل تستور

24-24

المغيربي: قلب تونس لن يصوّت على قانون المالية.. وهذه الأسباب

24-24

Leave a Comment