28.9 C
تونس
23 يونيو، 2024
رياضة رياضة عالمية

أنس جابر تتراجع إلى المركز العاشر عالميا

تراجعت التونسية أنس جابر بمركز واحد في التصنيف العالمي الجديد للاعبات التنس المحترفات الصادر اليوم الاثنين 10 جوان 2024، لتصبح في المرتبة العاشرة.

وكانت أنس جابر قد خرجت يوم الثلاثاء الماضي من الدور ربع النهائي لدورة رولان غاروس، ثاني البطولات الاربع الكبرى (غراند سلام)، بعد خسارتها أمام الأمريكية كوكو غوف المصنفة ثالثة عالميا بنتيجة 1-2.

وتخوض أنس جابر هذا الأسبوع منافسات بطولة نوتنغهام الانقليزية ذات 250 نقطة بملاقاة الكولومبية كاميليا اوزوريو المصنفة 77 عالميا في مباراة مقررة غدا الثلاثاء.

وبقيت البولونية ايغا شفيونتيك المتوجة بلقب بطولة رولان غاروس متصدرة للتصنيف العالمي في حين افتكت الأمريكية كوكو غوف مركز الوصافة من البيلاروسية ارينا سابالينكا التي تراجعت إلى المركز الثالث.

وحافظت الكازاختسانية ايلينا ريباكينا على المركز الرابع أمام الامريكية جيسيكا بيغولا صاحبة المركز الخامس والتشيكية ماركيتا فوندروسوفا صاحبة المركز السادس بينما حققت الإيطالية ياسمين باوليني وصيفة بطولة رولان غاروس قفزة هامة بتقدمها 6 مراتب لتصبح في المركز السابع.

وجاءت الصينية كينوين زهينغ في المركز الثامن في حين تراجعت اليونانية ماريا ساكاري مركزين لتحتل المرتبة التاسعة متبوعة بأنس جابر صاحبة المركز العاشر.

Related posts

أنس جابر تصعد للمرتبة الرابعة عالميا

رمزي أفضال

كريم بنزيمة يمضي للإتحاد السعودي

رمزي أفضال

وديع الجريء : عدم اقتسام تذاكرالمباراة بالتساوي سيخلق إحساس ظلم لدى التونسيين

root

Leave a Comment