27.9 C
تونس
23 أغسطس، 2024
أمن

مصالح الحرس الديواني بمدنين وتطاوين تحجز كميات هامة من البضائع المهربة بقيمة تفوق 784 ألف دينار

تمكنت مصالح الوحدة الخامسة للحرس الديواني بمدنين، من حجز كميات من الملابس الجاهزة والسجائر ومواد التجميل إضافة إلى مبلغ مالي من العملة التونسية، بقيمة جملية بلغت 784 ألف دينار، وذلك في إطار مجهودات مكافحة التهريب بالشريط الحدودي الجنوب شرقي للبلاد التونسي.

وقد حجزت فرقة الحرس الديواني بأجيم، وفق بلاغ صادر، الاثنين، على الصفحة الرسمية للديوانة التونسية، كمية هامة من الملابس الجاهزة المهربة قدرت ب2544 قطعة على متن سيارة خفيفة تحمل ترقيما أجنبيا، بقيمة جملية ناهزت 132ألف دينار.

وفي الإطار ذاته تمكنت فرقة الحرس الديواني بمدنين، من حجز سيارة خفيفة تحمل ترقيما تونسيا، وبتفتيشها وقع العثور على مبلغ مالي من العملة التونسية مخفي داخلها قدر بما يفوق ال 93 ألف دينار، وتم تحرير محضر حجز في الغرض وقدرت القيمة الجملية للمحضر ب 153ألف دينار.

وحجزت فرقة الحرس الديواني برمادة، إثر نصب كمين وملاحقة لسيارتين رباعيتي الدفع بأحد المسالك الصحراوية بالجهة إحداها غير مدرجة بالسلسلة المنجمية التونسية، كمية هامة من السجائر أجنبية الصنع و ذلك باستعمال الأعيرة النارية التحذيرية، وتم تحرير محضر في الغرض وقدرت الجملية للمحجوز ب 402 ألف دينار.

وقامت دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني بتطاوين بحجز كمية هامة من مواد التجميل المختلفة المهربة قدرت بما يناهز ال 4 ٱلاف قطعة مخفية باحكام على متن سيارة تحمل ترقيما أجنبيا، وقدرت القيمة الجملية للمحجوز ب 97 ألف دينار.

Related posts

العاصمة: الإحتفاظ بمروج مخدّرات يزرع “الماريخوانا” بمنزله

هادية الشاهد

هذا ما قرره القضاء في حق محمد علي العروي !

marwa

وذرف : حجز بضاعة معدة للتهريب

رمزي أفضال

Leave a Comment