31.6 C
تونس
8 سبتمبر، 2024
أخبار الجهات اقتصاد

منزل جميل: نشوب حريق في مصنع الكرتون

أفاد المدير الجهوي للحماية المدنية ببنزرت العميد كمال المليتي، بأنه تم تفعيل المخطط المحلي لتنظيم النجدة، اليوم الاثنين، وذلك في إطار العمل على إخماد حريق بمصنع مختص في رسكلة وإعداد مادة الكرتون، بالمنطقة الصناعية بمنزل جميل.

وبين المصدر ذاته لـ »وات »، أنه تم استنفار الوسائل اللوجستية والإطار البشري المختص للحد من تداعيات الحريق، من خلال توجيه ثلاث شاحنات إطفاء من الحجم الكبير مزودة بمواد مختصة للغرض، علاوة على التي « تراكس » وبقية التجهيزات الضرورية، حيث تم حصر موقع الحريق داخل المصنع ومنع انتشاره في بقية الفضاءات وبمحيط المنطقة.

وأضاف أن الحريق لم يخلف اضرار بشرية، باستثناء ما أتت عليه النيران من مواد ورقية وكرتون، مؤكدا حرص فريق الإطفاء على حصر النيران والسيطرة الكاملة عليها، بالتوازي مع بقية الإجراءات الأمنية الواجبة في الغرض.

يشار إلى أن ذات المصنع كان شهد نشوب حريق مماثل نهاية شهر جوان الفارط، وتم الاستعانة بمصالح الحماية المدنية ببنزرت للسيطرة التامة على النيران وإنقاذ مختلف الفضاءات والاليات المستعملة بالمصنع وبالتالي الحفاظ على ديمومة مواطن الشغل ونسق الإنتاج به، بحسب تأكيد ذات المصدر.

Related posts

القبض على كهل كان ينوي إضرام النار بغابات عين دراهم

سنية خميسي

الشركة الجهوية للنقل بنابل تتسلم 4 حافلات جديدة مخصصة للنقل بين المدن

Na Da

سيدي بوزيد: حجز 97 قنطارا من الفرينة المدعمة بمخزن عشوائي

Na Da

Leave a Comment