25.9 C
تونس
22 سبتمبر، 2024
رياضة

 النادي الصفاقسي ينتصر على روكينزو البورندي و يترشح لدور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم

فاز النادي الصفاقسي مساء اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 على فريق “روكينزو البورندي” بنتيجة هدف لصفر بملعب الطيب المهيري بصفاقس لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد أن فاز عليه بنفس النتيجة خلال لقاء الذهاب. و بذلك يترشح السي آس آس إلى دور مجموعات كأس “الكاف”.

انتهى الشوط الأول من المباراة على نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين. و خلال الفترة الثانية من اللقاء، قام الإطار الفني للسي آس آس بجملة من التغييرات في التشكيلة الأساسية ساهمت في إحداث ديناميكية في خط الهجوم.  و تمكن على إثرها المهاجم فراس السكوحي من تسجيل الهدف الأول في المباراة بتصويبة على مستوى خط 6 أمتار في الدقيقة 75. لتنتهي المباراة بانتصار النادي الصفاقسي بنتيجة هدف لصفر و الترشح لدور المجموعات من مسابقة كأس “الكاف”. و اعتمد المدرب البرتغالي الكسندر سانتوس خلال هذا اللقاء على التشكيلة التالية : محمّد الهادي قعلول – هيثم العيوني – كوفي كوامي – محمّد النّصراوي – بيدرو سا – يوسف بشة ( عمر بن علي د 55 )– وضّاح الزّايدي  – محمّد الضّاوي (ويلاي د 72 ) – أشرف الحبّاسي ( محمد صالح المهذبي د 55 ) – حازم الحاج حسن (موسى بالا كونتي د72 )- قاستو تراوري ( فراس السكوحي د 60)

جعفر الخماري

Related posts

المدير الفني للجامعة : قانون إعتبار لاعبي شمال إفريقيا محليين رفع من مستوى البطولة التونسية.. وسيتم تقييمه بعد نهاية الموسم

root

القادري يعلن عن قائمة اللاعبين المدعوين لمواجهتي ساوتومي و مالاوي

محمد الدريدي

تونس تحرز 4 ميداليات جديدة في الألعاب الافريقية

Na Da

Leave a Comment