27 يونيو، 2026
وطنية

عودة المخابز للعمل وهذه تفاصيل الإتفاق مع وزارة التجارة..

أكد الصادق حبوبي أمين مال الغرفة الوطنية لأصحاب المخابز تعليق الاضراب واستئناف العمل بكافة المخابز بولايات الجمهورية وذلك على إثر امضاء اتفاق مع وزارة التجارة وتنمية الصادرات.

وأوضح الحبوبي با أن الاتفاق يقضي بصرف متخلدات شهرين بداية من اليوم الخميس إلى جانب صرف شهرين آخرين في نوفمبر القادم مشيرا الى أنه بمقتضى هذا الاتفاق يبقى بذمة الوزارة مستحقات 10 أشهر لسنة 2022.

وإعتبر المتحدث ان هذا الاتفاق يراعي وضعية أصحاب المخابز من جهة ووضعية المالية العمومية الصعبة التي تمر بها البلاد.

Related posts

مرصد الخدمات المالية يدعو إلى تعيين متصرف مالي لإدارة شؤون الشركات الأهلية

Na Da

المنصري: بإمكان أي تونسي مقيم في الخارج الإنتخاب في أي مركز يختاره دون التقيّد بالمركز المسجّل فيه

Moufida Ayari

تفكيك شبكة دولية تنشط في مجال الهجرة السرية

سنية خميسي

Leave a Comment