28 يونيو، 2026
وطنية

عودة المخابز للعمل وهذه تفاصيل الإتفاق مع وزارة التجارة..

أكد الصادق حبوبي أمين مال الغرفة الوطنية لأصحاب المخابز تعليق الاضراب واستئناف العمل بكافة المخابز بولايات الجمهورية وذلك على إثر امضاء اتفاق مع وزارة التجارة وتنمية الصادرات.

وأوضح الحبوبي با أن الاتفاق يقضي بصرف متخلدات شهرين بداية من اليوم الخميس إلى جانب صرف شهرين آخرين في نوفمبر القادم مشيرا الى أنه بمقتضى هذا الاتفاق يبقى بذمة الوزارة مستحقات 10 أشهر لسنة 2022.

وإعتبر المتحدث ان هذا الاتفاق يراعي وضعية أصحاب المخابز من جهة ووضعية المالية العمومية الصعبة التي تمر بها البلاد.

Related posts

ضُبطا بحوزتهما مخدّرات: الإبقاء على لاعبي كرة قدم بحالة سراح

Moufida Ayari

الحرس الوطني: حجز كميات كبيرة من مادة القنب الهندي

رمزي أفضال

وزارة التجارة تعلن عن جملة من الإجراءات للمحافظة على التزويد بالسلع

Na Da

Leave a Comment