34.1 C
تونس
28 يونيو، 2026
سياسة

العياشي الهمامي ل24/24: ” تعسف قيس سعيد خلق كل هذا التضامن معي يوم محاكمتي ” (فيديو)

ذكر الوزير السابق العياشي الهمامي في تصريح خاص ل24/24 ان تعسف قيس سعيد خلق كل هذا التضامن معه يوم محاكمته مضيفا انه تمت” احالتي على التحقيق من اجل تهم بث الاشاعات وتصل العقوبة لهذه الجريمة حسب مرسوم 54 الى 10سنوات سجن والغاية من المرسوم تكميم افواه المعارضين ومنع الاصوات الحرة من التعبير وذلك بالترفيع في العقوبات لان هذه الجرائم كانت تستغل في السابق لتصفية الحسابات

واضاف الهمامي تمت محاكمتي لانني كشفت ملف القضاة وعدم عودتهم الى العمل بعد انصافهم من المحكمة الادارية وتوجيه تهم خطيرة لهم وقد وصلت الى اكثر من 100 قضية وهو دليل على ان الملفات المفبركة ..

يواضاف رغم مساندتي منكل الاطياف الا انه يحز في النفس انه بعد سنوات من الثورة عدنا الى اشكال التعسف”

Related posts

قيس سعيد: يجب الإسراع في إنجاز المشاريع المعطلة خاصة في البنية التحتية

صابر الحرشاني

حزب العمال يدعو التونسيين الى الالتفاف حول قضاياهم الحقيقية

yosra Hattab

البرلمان: عدد من أعضاء لجنة التربية والتكوين المهني يقترحون الاستماع الى وزير التربية

Na Da

Leave a Comment