16.9 C
تونس
8 مايو، 2024
مجتمع

المرسى : تفكيك شبكة لترويج المخدرات و حجز 135 صفيحة “زطلة”

إثر توفّر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة للإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بإدارة الشرطة العدلية، مفادها اندماج نفرين من جنسية إحدى الدول المجاورة في مجال تهريب وترويج المخدّرات ببلادنا بالتنسيق مع عدة أشخاص تونسيين من مناطق مختلفة، تم إيلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة من قبل الوحدات الأمنية المذكورة، حيث تبيّن وأن المظنون فيهما يستعملان في تنقلاتهما سيارة فخمة ويستغلان في عملهما عدة منازل على وجه الكراء بجهة المرسى وأريانة.

وبالتنسيق مع النيابة العمومية، تمت مداهمة منزلين بجهة المرسى أين تم القبض عليهما وحجز مبلغ مالي قدره 68700 دينار من العملة التونسية ومبلغ 9000 دينار من عملة بلدهما.
وبمواصلة الأبحاث بعد جملة من التحريات، أمكن التعريف بهوية نفر آخر تونسي الجنسية يتعامل معهما في ذات المجال، ليقع بعد التعرّف على مكان إقامته بجهة البحر الأزرق المرسى مداهمته إثر التنسيق مع النيابة العمومية والقبض عليه أين تم ضبط 135 صفيحة من مخدّر الزطلة.
وباستشارة ممثل النيابة العمومية بتونس، أذن بالإحتفاظ بجميع الأطراف، علما وأن الأبحاث متواصلة للكشف عن بقية أفراد الشبكة، وفق الإدارة العامة للأمن الوطني.

Related posts

سكرة: اختطاف رجل أعمال و تعذيبه من قبل اجنبيين ..التفاصيل

root

وفاة اطار امني  بعد ان صدمته سيارة تهريب

yosra Hattab

السواسي: تعرضت للاغتصاب من زوج عمتها.. فتخلصت من الرضيع بمساعدة والدتها

هادية الشاهد

Leave a Comment