26.9 C
تونس
16 مايو، 2024
وطنية

رئيس مجلس نواب الشعب يرحّب بوفد من البندستاغ الألماني

رحّب إبراهيم بودربالة رئيس مجلس نواب الشعب صباح اليوم الثلاثاء 11 جويلية 2023، بوفد من البندستاغ الألماني الذي واكب جانبا من أشغال الجلسة العامة. وأكّد رئيس مجلس نواب الشعب في كلمته الترحيبية ان العمل التشريعي للمجلس يجري في اطار الشفافية التامة، مع الالتزام بمبادئ الدفاع عن الحريات العامة والفردية وحرية الاعلام والتنظّم الحزبي والحرية السياسية.

وأضاف ان المجلس يطمح الى ربط علاقات مع كل البرلمانات في العالم، ويرحب بكل الوفود البرلمانية التي تزور تونس للاطلاع على حقيقة الأوضاع. وأبرز العمل المتواصل على بناء حياة سياسية ديمقراطية سليمة، مع الحرص على أن يرقى العمل السياسي الى استيعاب كل المبادئ التي تقرّها الديمقراطيات السليمة واحترام مبادئ الحقوق والحريات.

كما أكّد رئيس مجلس نواب الشعب الأهداف الأساسية التي ترمي في النهاية الى احترام الكائن البشري واسعاد المواطن وإقامة مجتمع العدل والقانون، وبذلك يتحقق التوازن بين اكراهات الدولة وطموحات المجتمع.

ويذكر أن وفد البندستاغ الالماني يضم Alexander Throm عضو لجنة الشؤون الداخلية، و Silke Launert عضو لجنة الاسرة والمسنين، وMicheal Brand الناطق الرسمي لسياسة حقوق الانسان ورئيس مجموعة العمل حول حقوق الانسان والمساعدات الإنسانية لإئتلافCDU / CSU. وقد زار مجلس نواب الشعب صباح اليوم وعقد جلسة عمل مع لجنة العلاقات الخارجية والتعاون الدولي وشؤون التونسيين بالخارج والهجرة.

Related posts

تفكيك شبكة دولية تنشط في مجال الهجرة السرية

سنية خميسي

حجز كمية هامة من الزيت النباتي المدعم في المنستير

root

طقس اليوم الجمعة انخفاض الحرارة

هادية الشاهد

Leave a Comment