16.9 C
تونس
3 مايو، 2024
وطنية

وزيرة التجهيز والإسكان تؤدي زيارة إلى مشروع السكن الاجتماعي ” الرياض” بمنطقة الفجة بولاية منوبة

أدت اليوم الجمعة 11 أوت 2023، وزيرة التجهيز والإسكان سارة الزعفراني الزنزري زيارة إلى موقع السكن الاجتماعي ” الرياض” بمنطقة الفجة بولاية منوبة رفقة والي الجهة محمد شيخ روحه ونواب مجلس الشعب عن ولاية منوبة وعدد من الاطارات المركزية والجهوية. واطلعت وزيرة التجهيز والإسكان على عينة من بعض المساكن الإجتماعية الفردية والجماعية الجاهزة، ويشمل المشروع انجاز 1547 مسكنا اجتماعيا منها 617 مسكنا فرديا و930 مسكنا جماعيا، بكلفة جملية تقدر بحوالي 97 مليون دينار بتمويل مشترك بين ميزانية الدولة والصندوق السعودي للتنمية وبلغت نسبة تقدم الإنجاز 90 %.ويتم حاليا استكمال أشغال عملية ربط المساكن بشبكات المستلزمين العموميين والتي بلغت نسبة متقدمة من الإنجاز.

واستمعت الوزيرة بالمناسبة إلى بعض طلبات المقاولات المشرفة على تنفيذ المشروع، وأكدت في هذا الصدد على مزيد استحثاث نسق الانجاز والتسريع في استكمال أشغال مختلف عناصر المشروع المتبقية بالجودة والمواصفات المطلوبة ليتسنى توزيعها على مستحقيها في أقرب الآجال.

وتعمل اللجنة الجهوية بولاية منوبة بالتنسيق مع المصالح المركزية بالوزارة على تحيين ملفات المترشحين للانتفاع بالمساكن الإجتماعية من خلال القيام ببحوث اجتماعية مدققة لمزيد الشفافية في مراحل إعداد القائمة النهائية للمنتفعين وتوزيع المساكن على مستحقيها دون غيرهم.

Related posts

وزيرة البيئة : تونس من بين الدول الأكثر هشاشة لتأثيرات التغيرات المناخية

yosra Hattab

القصبة: اعوان الحضائر يحتجون

هادية الشاهد

رفض الإفراج عن وزير البيئة الأسبق شكري بلحسن

Na Da

Leave a Comment