16.9 C
تونس
28 أبريل، 2024
الصفحة الأولى رياضة رياضة عالمية

بالفيديو…كأس افريقيا…تعرف على جدول مباريات نسور قرطاج

تنطلق الليلة، السبت 13 جانفي الجاري، النسخة عدد 34 من منافسة كأس أمم افريقيا لكرة القدم، والتي تستضيفها كوت ديفوار، وتستمر منافساتها حتى يوم 11 فيفري المقبل، بمشاركة 24 منتخبا.

وتعدّ النسخة الحالية الثالثة على التوالي التي تقام بالنظام الجديد الذي يضم 24 منتخبا مقسمة إلى 6 مجموعات.

وتقام مباراة الافتتاح بين منتخب كوت ديفوار وغينيا بيساو، بداية من التاسعة ليلا بتوقيت تونس، وتقام المباراة على ملعب “الحسن واتارا” في العاصمة الايفوارية ابيدجان، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى، بقيادة طاقم تحكيم مصري.

ويخوض المنتخب التونسي المنافسات ضمن المجموعة الخامسة، التي تضم منتخبات ناميبيا ومالي وجنوب افريقيا، حيث سيواجه نسور قرطاج كل منافسيه في ملعب أمادو جون كوليبالي.

ويدخل المنتخب التونسي المنافسة يوم الثلاثاء المقبل 16 جانفي الجاري، بملاقاة منتخب ناميبيا في الساعة الرابعة مساء، قبل أن يلاقي المنتخب المالي بداية من الساعة التاسعة ليلا يوم السبت 20 جانفي الجاري، على أن يواجه في الجولة الثالثة منتخب جنوب افريقيا يوم الأربعاء 24 جانفي الجاري بداية من السادسة مساء.

ويتموقع المنتخب التونسي مع 7 منتخبات أحرزت اللقب الافريقي لمرة وحيدة وهي المغرب والسودان والسينغال واثيوبيا وزامبيا وجنوب افريقيا والكونغو برازافيل.

Related posts

وصول آسيك ميموزا الإيفواري إلى تونس إستعداداً لمواجهة الترجي الرياضي التونسي

Na Da

ترتيب لاعبات التنس : أنس جابر تضمن الصعود إلى المركز الرابع عالميا

root

منتخب تونس للكرة الطائرة يشارك لأول مرة في الدوري الممتاز

root

Leave a Comment