26 يونيو، 2026
الصفحة الأولى سياسة وطنية

رئيس الجمهورية: يجب فتح باب الإنتداب بعد تخليص الإدارة من ‘المتسلّلين’

استعرض رئيس الجمهورية قيس سعيّد خلال لقائه أمس الاثنين 5 ماي 2025 رئيسة الحكومة سارة الزعفراني الزنزري، سير عدد من المرافق العمومية.

وأكّد وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية على ضرورة القيام بالعديد من المراجعات والعمل خاصة على فتح باب الانتدابات بعد تخليص الإدارة ممّن تسلّلوا إليها واعتبروا المسؤولية امتيازات وغنيمة.

كما أسدى رئيس الدّولة تعليماته بإعداد مشروع قانون المالية للسنة القادمة يُكرّس الدّور الاجتماعي للدّولة.

Related posts

وزير التربية : قريبا انطلاق 4 لجان في العمل على إصلاح المنظومة التربوية الابتدائية

root

حالة الطقس هذه الليلة

Moufida Ayari

سرقة عدادات و تجهيزات تابعة للصوناد ..العقوبات قد تصل الى 30 سنة سجنا أو أكثر

محمد بن محمود

Leave a Comment