26 يونيو، 2026
الصفحة الأولى سياسة وطنية

رئيس الجمهورية: يجب فتح باب الإنتداب بعد تخليص الإدارة من ‘المتسلّلين’

استعرض رئيس الجمهورية قيس سعيّد خلال لقائه أمس الاثنين 5 ماي 2025 رئيسة الحكومة سارة الزعفراني الزنزري، سير عدد من المرافق العمومية.

وأكّد وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية على ضرورة القيام بالعديد من المراجعات والعمل خاصة على فتح باب الانتدابات بعد تخليص الإدارة ممّن تسلّلوا إليها واعتبروا المسؤولية امتيازات وغنيمة.

كما أسدى رئيس الدّولة تعليماته بإعداد مشروع قانون المالية للسنة القادمة يُكرّس الدّور الاجتماعي للدّولة.

Related posts

لقاء يجمع أعضاء من هيئة الانتخابات والاتحاد التونسي للصناعة و التجارة و الصناعات التقليدية باريانة

رمزي أفضال

دعوة متساكني هذه الولاية لاجراء تحاليل كورونا والاقبال على التلقيح

محمد بن محمود

مراسم جنازة زياد الرحباني ( صور)

صابر الحرشاني

Leave a Comment