25 يونيو، 2026
الصفحة الأولى ثقافة وإعلام

انتحار الممثل الأمريكي جيمس رانسون

توفي الممثل الأمريكي جيمس رانسون المعروف بتأدية دور تاجر المخدرات زيغي سوبوتكا في مسلسل “ذي واير”، وفق ما نقلته وكالة فرانس برس .
وأفادت صحيفة “نيويورك بوست”، نقلا عن بيانات الطب الشرعي، بأن الممثل الأمريكي الشهير أقدم على الانتحار شنقا في مقاطعة لوس أنجلوس.
ووُلد رانسون (46 عاما) الذي اشتهر بأدائه شخصيات ذات ماضٍ مضطرب، في بالتيمور بولاية ماريلاند، وهي المدينة حيث تدور أحداث “ذي واير” المتمحور على عناصر في الشرطة يحققون مع تجار مخدرات.
وأدّى رانسون على مدى 12 حلقة من الموسم الثاني للمسلسل، دور عامل في أحد المرافئ يصبح تاجر مخدرات.
وإلى جانب أعماله التلفزيونية، شارك رانسون في أفلام عدة.
ويعود آخر ظهور له على الشاشة هذا العام إلى مسلسل “بوكر فيس” على منصة بيكوك وإلى فيلم “بلاك فون 2”.

Related posts

16 أكتوبر اليوم العالمي للغذاء

صابر الحرشاني

ميزانية 2026: قطاع التربية يتصدر الإنفاق بـ8.7 مليار دينار… والدفاع والصحة في المراتب الموالية

صابر الحرشاني

ترامب ينصّب نفسه ” رئيسا مؤقتا لفنزويلا”

صابر الحرشاني

Leave a Comment