26 يونيو، 2026
غير مصنف

نابل وفاة امرأة بلدغات نحل

نابل
وفاة امرأة بعد تعرضها إلى لدغات نحل
شهدت منطقة سيدي عبد المنعم، التابعة لمعتمدية منزل تميم ، نهاية الاسبوع ، حادثة أليمة تمثلت في وفاة امرأة بعد تعرضها إلى لدغات نحل مميتة. 
وتفيد المعطيات الأولية أن الهالكة كانت قد توجهت إلى أحد الحقول لجمع حبات فول، قبل أن تتعرض لهجوم من سرب نحل، كان ضمن خلية اسقطت ارضا ، ما تسبب في وفاتها على عين المكان، حيث تم العثور عليها جثة هامدة.
وقد تدخلت الجهات المعنية لنقل الجثة إلى المستشفى، أين تقرر إخضاعها للتشريح الطبي قصد تحديد الأسباب الدقيقة للوفاة والوقوف على كامل ملابسات الحادثة.
محمد المبروك السلامي

Related posts

في دراسة لمعهد “وان تو وان”: 78 بالمائة من التونسيين لم يسمعوا بالتغيرات المناخية

هادية الشاهد

محمد الدريدي

بايدن يعلن مقتل أميركية في غزة

Walid Walid

Leave a Comment