26 يونيو، 2026
غير مصنف

نابل وفاة امرأة بلدغات نحل

نابل
وفاة امرأة بعد تعرضها إلى لدغات نحل
شهدت منطقة سيدي عبد المنعم، التابعة لمعتمدية منزل تميم ، نهاية الاسبوع ، حادثة أليمة تمثلت في وفاة امرأة بعد تعرضها إلى لدغات نحل مميتة. 
وتفيد المعطيات الأولية أن الهالكة كانت قد توجهت إلى أحد الحقول لجمع حبات فول، قبل أن تتعرض لهجوم من سرب نحل، كان ضمن خلية اسقطت ارضا ، ما تسبب في وفاتها على عين المكان، حيث تم العثور عليها جثة هامدة.
وقد تدخلت الجهات المعنية لنقل الجثة إلى المستشفى، أين تقرر إخضاعها للتشريح الطبي قصد تحديد الأسباب الدقيقة للوفاة والوقوف على كامل ملابسات الحادثة.
محمد المبروك السلامي

Related posts

متظاهرون عراقيون يمنعون شاحنات نفط من دخول الأردن

Ichrak Ben Hamouda

إتحاد الشغل: “سياسة انتهاك الحق النقابي يعتبر نسفا للحوار الاجتماعي وضربا للحقوق”

Na Da

تونس إيقاف كاتبي محكمة بسبب التدليس

Mohamed mabrouk Sallami

Leave a Comment