21.9 C
تونس
20 أكتوبر، 2024
العالم العربي دولي عالمية

الجبهة الشعبية: قناة MBC خنجر مسموم في ظهر الأمة تنفذ أجندات صه_يونية معادية لشعوبنا وقضايانا



قالت “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين” (إحدى فصائل منظمة التحرير) إن “قناة MBC خنجر مسموم في ظهر الأمة تنفذ أجندات صهيونية معادية لشعوبنا وقضايانا”
وأدانت “الجبهة الشعبية” في تصريح صحفي، تلقته “قدس برس”، اليوم السبت، بـ”أشد العبارات التقرير الإخباري الذي نشرته قناة MBC السعودية، والذي وصف قادة المقاومة الشهداء “بالإرهابيين”.
وأشارت إلى أن “هذا التقرير يُشكَل خيانةً صريحة لدماء شهداء الأمة العربية، ويعيد التأكيد على مدى انغماس هذه القناة في خدمة أجندات صهيونية معادية لشعوبنا وقضايانا، وأنها خنجر مسموم في ظهر الأمة تسعى من خلال بثها إلى تثبيط معنويات الأمة وإحباط إرادتها في التحرر والمقاومة”.
وشددت على أن “هذه الحملة الإعلامية المغرضة تعكس صهينة القائمين على هذا التلفاز وتبعيتهم المطلقة لنظامٍ عربي رجعي، الذي لا يرى في المقاومة إلا إرهاباً يخدم أجنداته الرخيصة والمرتبطة بأمريكا والكيان الصهيوني”.
وحيت “الشعبية” “أبطال العراق الذين اقتحموا مقر هذا التلفاز المشبوه، في إشارة واضحة إلى الرفض الشعبي العربي الواسع لهذا البوق الإعلامي العميل وأجنداته العدائية”.
ودعت “الجماهير العربية وكل الأحرار في العالم إلى مقاطعة قناة MBC وإغلاقها، وطرد العاملين فيها باعتبارها أداةً صهيونية معادية للأمة؛ ولا تُعبّر عن ثوابت وحقوق شعوبنا”.
وختمت بالقول: “يجب أن لا يكون لهذا التلفاز أو أي وسيلة إعلامية مشبوهة مكان بيننا، وستظل أصوات المقاومة عالية خفاقة حتى تحرير كامل تراب الأمة من براثن الصهيونية والاستعمار وأتباعهم”.

Related posts

كوريا الجنوبية: موجة الحر تتسبب في أكثر من 20 حالة وفاة

marwa

سيف الاسلام القذافي يرد على المندوب الأمريكي : لهذا أنت وقح

محمد بن محمود

المديرة التنفيذية لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة تُطالب بضمان حرية الوصول الإنساني لموظفي المنظمة إلى المحتاجين في غزة

Ichrak Ben Hamouda

Leave a Comment