26 يونيو، 2026
الصفحة الأولى سياسة وطنية

رئيس الجمهورية: يجب فتح باب الإنتداب بعد تخليص الإدارة من ‘المتسلّلين’

استعرض رئيس الجمهورية قيس سعيّد خلال لقائه أمس الاثنين 5 ماي 2025 رئيسة الحكومة سارة الزعفراني الزنزري، سير عدد من المرافق العمومية.

وأكّد وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية على ضرورة القيام بالعديد من المراجعات والعمل خاصة على فتح باب الانتدابات بعد تخليص الإدارة ممّن تسلّلوا إليها واعتبروا المسؤولية امتيازات وغنيمة.

كما أسدى رئيس الدّولة تعليماته بإعداد مشروع قانون المالية للسنة القادمة يُكرّس الدّور الاجتماعي للدّولة.

Related posts

معدات حديثة وكفاءات جديدة لدعم جودة الخدمات بمستشفى عبد الرحمان مامي

Na Da

باجة الاولى وطنيا في حصاد القمح بتجميع 800 الف قنطار

صابر الحرشاني

المصادقة على قرض خارجي مخصص لقطاع التطهير وآخر محلي لتعبئة التمويلات بالعملة الصعبة

Ichrak Ben Hamouda

Leave a Comment