27.9 C
تونس
18 مايو، 2024
العالم العربي عالمية

مصر: تسرق 4 ملايين جنيه من زوجها رجل الأعمال لمنعه من الزواج بأخرى

شهدت مدينة المنزلة في محافظة الدقهلية بمصر، واقعة سرقة، حيث أقبلت زوجة على سرقة 4 ملايين جنيه من زوجها، بسبب خوفها من زواجه عليها بأخرى.

وتفاجأ رجل أعمال بعد عودته إلى منزله بسرقة مبلغ مالي يقارب 4 ملايين جنيه، وبعض القطع الذهبية من داخل شقته ، وإنتقل إلى مركز الشرطة وحرر محضرا بالسرقة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وعمل التحريات تمكن فريق البحث منذ كشف لغز السرقة، حيث تبين إستغلال الزوجة لعدم وجود زوجها، وسرقة المبلغ المالي والقطع الذهبية، بعد أن قام أحد الأشخاص المقربين منها بإيهامها بأن زوجها يستعد للزواج عليها من سيدة أخرى.

وحاول هذا الشخص إقناعها بأن تتحصل على هذه المبالغ المالية من أجل الحفاظ على زوجها، وإيداعها في البنك، وقد كشفت التحريات تواجد المحرض أثناء تنفيذ السرقة ونقل الأموال والذهب إلى مدينة بورسعيد، وطلب منها أن يقوم بالاحتفاظ بالأموال عنده لحين وضعها في البنك باسمها أو إسم أبنائها.

وعقب إكتشاف تفاصيل الواقعة اعترفت السيدة بإرتكاب الجريمة، واعترفت بإعطاء المحرض كامل المبلغ، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات حسب مصادر إعلامية مصرية .

Related posts

تسريب للعسكريين الألمان يغضب روسيا

محمد بن محمود

تركيا: إسرائيل تنتهك القانون الدولي ولا يمكننا أن نبقى صامتين في وجه الظلم

محمد بن محمود

قضية ضد سياسي ألماني بسبب دعمه لإسرائيل

Walid Walid

Leave a Comment