17.9 C
تونس
6 مايو، 2024
رياضة

منذر الكبير : لهذا طردني الحكم وحظوظنا متساوية مع نيجيريا

اكد مدرب المنتخب الوطني منذر الكبير أن الهزيمة 1-0 مساء أمس الخميس أمام غامبيا كانت قاسية على نسور قرطاج وقال الكبير بعد نهاية اللقاء “المقابلة كانت صعبة تكتيكيا أمام منافس راهن على الدفاع، وقد بحثنا عن الحلول لفك تكتله في الخط الخلفي، لكننا لم ننجح”.

وتابع “توقعنا الصعوبات، ومع ذلك خلقنا عدة فرص وأتيحت لنا العديد من الكرات الثابتة، لكن للأسف لم نعرف كيف نستغلها وحتى ركلة الجزاء أضعناها ولو سجلناها لغيرت مجريات المباراة”.

وأردف الكبير “في الشوط الثاني تقدمنا أكثر لمناطق المنافس، بحثا عن التسجيل، فتركنا مساحات خلفنا، استغلها منتخب غامبيا وسجل هدفه القاتل مما فرض علينا أن نختم المجموعات في المركز الثالث لنواجه منتخب نيجيريا القوي ونحن أقوياء أيضا”.

وعن ركلة الجزاء المهدرة، أوضح “اتفقنا أن ينفذ سيف الدين الجزيري الركلة لكنه للأسف فشل فيها كما فشل وهبي الخزري (أمام مالي)”.

وكشف الكبير “في لقاء موريتانيا اخترنا علي معلول لتنفيذ ركلة الجزاء (قبل المباراة) لكن نظرا لأننا كنا متقدمين في النتيجة برباعية تركها معلول ليوسف المساكني، لكنه فشل هو الآخر”.

وبخصوص البطاقة الحمراء التي وجهها الحكم المكسيكي في وجهه قال الكبير “لقد أشهر لي البطاقة الصفراء الأولى بعدما تخطيت المنطقة الفنية وحين أشرت له بوجود مخالفة ضد المجبري طردني”.

وعن حظوظ منتخب تونس أمام نيجيريا أكد مدرب المنتخب “ستكون مواجهة صعبة، لكن تبقى الحظوظ متساوية. بحول الله سندافع عن حظوظنا بقوة لنبلغ ربع النهائي”.

Related posts

خاص : تفاصيل المفاوضات بين خليل والنادي الإفريقي..الوساطة الحاسمة واحتراز العلمي

root

هلال الشابة يعود من جديد للرابطة المحترفة الأولى بقرار من المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي TAS(صور )

yosra Hattab

مستقبل الرجيش يفرض التعادل على مضيفه النجم الساحلي في أول مباراة للومار

root

Leave a Comment