37.9 C
تونس
18 مايو، 2024
أخبار الجهات وطنية

وزارة المرأة توضح بخصوص الوفاة الفجئية للتلميذة ذات التسع سنوات في سيدي بوزيد

أفاد بلاغ صدر عن وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن انه بعد حالة الوفاة الفجئيّة صباح أمس الاثنين للطفلة هديل مرزوقي، ابنة شهيد الحرس الوطني الوكيل أول محمد المرزوقي الذي استشهد في عمليّة سيدي علي بن عون الارهابيّة صحبة رفاقه شهداء الوطن المقدم عماد الحيزي والرائد سقراط الشارني، و التي وافاها الأجل عن سنّ يقارب التسع سنوات بمدرستها الابتدائيّة بشارع الجمهوريّة بسيدي بوزيد، تنقّل المندوب الجهوي لحماية الطفولة على عين المكان للتعهّد واتّخاذ التدابير اللازمة.

و اكد الإطار التربوي بالمدرسة الابتدائيّة المذكورة أن الفقيدة هديل، تعرضت في حدود الساعة 11 و 20 دقيقة من صباح امس، وبعد تناولها للمجتها إثر فترة الاستراحة، إلى توعّك صحّي حاد وتمّ الاستنجاد بالحماية المدنيّة ونقلت على الفور و هي في حالة إغماء تام إلى المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و تم تقديم الإسعافات الأوليّة لكنها فارقت الحياة.
هذا وقد أذنت النيابة العموميّة بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد بفتح بحث في الغرض وسيتمّ عرضها على الطبّ الشرعيّ لتحديد أسباب الوفاة. وتولى المندوب الجهوي لحماية الطفولة إعلام قاضي الأسرة ومباشرة التنسيق مع المندوبية الجهويّة لشؤون المرأة والأسرة بسيدي بوزيد للإحاطة الاجتماعيّة بأمّ الضحيّة وبقيّة أفراد الأسرة، وفق ماجاء في البلاغ.

Related posts

من بينها ملعب المنزه:سعيد يدعو إلى الإسراع في إنجاز عدة مشاريع

Moufida Ayari

تفاقم عجز الميزان التجاري لتونس

سنية خميسي

تنصيب مدير عام جديد لإدارة البنايات المدنية بوزارة التجهيز والإسكان

رمزي أفضال

Leave a Comment