26 يونيو، 2026
مجتمع

سليم شيبوب يُغادرالسجن

غادر سليم شيبوب سجن إيقافه بالمرناقية اليوم الخميس 14 جويلية 2022 باتجاه منزله وذلك بعد أن أتمت ادارة السجن المدني بالمرناقية إجراءات تسريحه اثر ورود بطاقة الافراج عنه من طرف الوكالة العامة لدى محكمة الاستئناف بتونس.حسب إذاعة موزاييك اف ام.

وكان حاتم بالأحمر محامي سليم شيبوب قد أكّد أنه تمّ تأمين الضمان المالي وقدره 5 مليون دينار لدى مصالح الخزينة العامّة للبلاد التونسبة في قضية ”مارينا قمرت” للإفراج عن منوّبه.

وتمّ إيداع وصل التأمين لدى الوكالة العامة لمحكمة الاستئناف بتونس والتي أرسلت بدورها وثيقة تسريح شيبوب الى ادارة السجن المدني بالمرناقية.

Related posts

سيدي بوزيد : الإحتفاظ بزوجة الأب في قضية الطفلة المعنفة

root

تقديم التقرير السنوي 28 للهيئة العليا للرقابة الإدارية والمالية لسنة 2022 لرئيس الجمهورية

Ichrak Ben Hamouda

خريجي الجامعات المعطلين عن العمل ينظمون وقفة احتجاجية

Na Da

Leave a Comment