18.9 C
تونس
8 مايو، 2024
سياسة

التيار الشعبي يُحمل النهضة و المرزوقي مسؤولية السلامة الجسدية لمباركة البراهمي ا

أكد التيار الشعبي، اليوم الأربعاء، في بلاغ له، على “الحملة التي يشنها قيادات حركة النهضة والتي انخرط فيها المدعو منصف المرزوقي ضد مباركة عواينية براهمي والتي بدأت على اثر انطلاق الابحاث ضد المتورطين في ملف تسفير الشباب التونسي لبؤر التوتر بهدف التنصل من مسؤولياتهم والإفلات من العقاب جراء جرائمهم”، وفق نص البلاغ.

و بيّن التيار الشعبي أنه نظرا لسوابق هؤلاء في التحريض ضد كل المناهضين لمشروعهم الظلامي حيث سبقت عمليات اغتيال الشهيدين شكري بلعيد ومحمد براهمي عمليات تحريض مماثلة سنة 2013، أن هذه التصريحات هي محض كذب وافتراء هدفها الانحراف بالأبحاث الجارية ضدهم ومحاولة يائسة للإفلات من العقاب.
و في ذات الاطار طالب النيابة العمومية بالتحرك الفوري لتتبع هؤلاء من أجل ادعاءاتهم الباطلة وتحريضهم ضد الحزب وضد مباركة براهمي وأن التيار الشعبي بصدد المعاينات اللازمة لتقديم شكاية ضدهم.
كما حمل قيادات النهضة ومنصف المرزوقي وكل المتورطين في هذه الحملة مسؤولية السلامة الجسدية لمباركة البراهمي، داعياً وزارة الداخلية الى مزيد اليقظة وتأمين سلامة الأخت مباركة وأبنائها. 
ودعا القوى الوطنية وعموم الشعب التونسي لمزيد الضغط من أجل فتح كل ملفات الارهاب والتسفير والاغتيالات والجهاز السري لإنقاذ البلاد وتنقية المشهد السياسي وحماية الأمن القومي لبلادنا حتى يتخلص شعبنا من أدران الماضي البغيض ويتفرغ لإعادة البناء.

Related posts

بودربالة : “أساند الخيارات التي تنقذ البلاد دون قيد أو شرط لهذه الأسباب ..”

root

اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حق محمد بن سالم

yosra Hattab

الخميري : “انتخابات 17 ديسمبر ستكون “مهزلة” ” (فيديو)

yosra Hattab

Leave a Comment