26.9 C
تونس
11 مايو، 2024
وطنية

تخصيص فضاءات جديدة في الدورة 16 للصالون الدولي لتنمية الموارد البشرية

انعقدت صباح اليوم الخميس 20 أكتوبر 2022، ندوة صحفية تم خلالها الإعلان عن جديد الدورة 16 للصالون الدولي لتنمية الموارد البشرية من حيث المشاركين والاختصاصات والشعار والتركيبة الجديدة للهيئة العلمية.

من جانبها أوضحت منظمة التظاهرة، فائزة الشعانبي، أنه من المنتظر أن تتضمن هذه الدورة التي ستنتظم على مدى يومي 1 و 2 مارس 2023، عددا من الشركات العارضة في مختلف المجالات، إضافة إلى برنامج علمي، مشيرة إلى ان ما يميز دورات هذا المعرض هو التنوع والتجديد، حيث تضمن هذا العام فضاء جديد خاص بالشركات الناشئة.

وأضافت الشعانبي أنه سيتم خلال هذا الملتقى السنوي الذي سينتظم هذا العام بمدينة الثقافة تحت شعار ”البحث عن فهوم المهارات لشركات الغد”، التطرق لأحدث التقنيات والآليات التي بإمكانها مساعدة المؤسسات في القطاعين العام والخاص لتكون في تنافس مع بقية الشركات على المستوى العالمي في جميع الميادين سواء كانت الصناعية أو الآيتي أوالتكوين والتشغيل وغيرها من الميادين، وفق قولها.

وأفادت منظمة الدورة بأن هناك فضاء جديد خاص بالشباب يعمل على تأطير وتوجيههم بهدف مساعدتهم على المبادرة بأول خطوة في الحياة العملية وتكوينهم في كل ما يتعلق بمقابلة العمل والسيرة الذاتية، مؤكدة وجود فضاء جديد يتضمن نقاشات مع مديري الموارد البشرية، إلى جانب تقديم أحدث الأساليب والتقنياتإ بالإضافة إلى دليل يمكنهم من حسن تسيير العمال داخل المؤسسة ويساعدهم ويمدهم بأحدث الأساليب، حسب تعبيرها.

في ذات السياق أكدت وجود عنصر قار في المعرض يتمثل في الانتدابات، حيث يتم تقديم لمحة عن الشركات العارضة والمهن المطلوبة للباحثين عن الشغل لتمكينهم من اتخاذ الخطوة الأولى في الحياة العملية، وفق تقديرها.

سنية خميسي

Related posts

ارتفاع العائدات السياحية بـ51% ..البنك المركزي يوضح

root

خلال يوم واحد: 9 وفيات في حوادث مرور

Na Da

طقس الليلة : الحرارة تصل الى 11 درجة

yosra Hattab

Leave a Comment