25.9 C
تونس
10 مايو، 2024
رياضة

القادري: يمنع الصحفيين من تغطية التحضيرات في السعودية

قال الإعلامي السعودي سعد السبيعي من صحيفة الميدان اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022 إن المنتخب التونسي لكرة القدم وصل إلى السعودية منذ 5 أيام وقام بأربعة حصص تدريبية إلى حدّ الآن، لكن لم يتم السماح بمتابعة هذه الحصص لأن الناخب الوطني قرّر أن يكون المعسكر مغلقا وبعيدا عن كاميرات الصحفيين والجماهير إلى حين التحاق بقيّة اللاعبين.

وأوضح أنّه وحسب آخر المعطيات قد يسمح جلال القادري بحضور تدريبات المنتخب  الوطني في الحصتين الأخيرتين خاصة للجمهور التونسي المتواجد في السعودية والتقاط الصور مع “نسور قرطاج”.

وحول التغطية الإعلامية السعودية لتواجد المنتخب التونسي لكرة القدم، بيّن سعد السبيعي أنّ أبناء جلال القادري حظوا بتغطية كبيرة ومتميزة بمجرّد وصولهم إلى الدمام وكلّ وسائل الإعلام السعودية حرصت على تغطية معسكرهم “لكن في الأيام الموالية تقلصت التغطية بسبب قرار غلق الملعب أمام وسائل الإعلام “.

وعن تحضيرات المنتخب السعودي الذي سيشارك أيضا في كأس العالم المقام في قطر، كشف الإعلامي السبيعي أنّ منتخب بلاده أنهى مباراته الأخيرة في معسكره في الإمارات وخاض 5 مباريات تحضيرية آخرها انتهت بالتعادل منذ قليل مع منتخب بنما.

كما أشار إلى أنّ المعسكر تواصل 28 يوما وسيعود المنتخب اليوم إلى الرياض على أن يواجه كرواتيا يوم 16 نوفمبر قبل التوجه إلى الدوحة، لافتا إلى أنّ المدرّب سيكشف عن القائمة النهائية غدا الجمعة.

Related posts

الحمامات :ندوة صحفية للجامعة التونسية لكرة اليد  للحديث عن تحضيرات المنتخب الوطني للأكابر لكأس إفريقيا للأمم القادمة “مصر 2024”

khairi hadedi

المنتخب الوطني للاصاغر يفتتح اليوم مشاركته في كأس العرب بالجزائر..

yosra Hattab

هلال الشابة يعود من جديد للرابطة المحترفة الأولى بقرار من المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي TAS(صور )

yosra Hattab

Leave a Comment