36.9 C
تونس
16 مايو، 2024
وطنية

انطلاق عملية إرسال ملفات باعثي المشاريع الشبان عن بعد (تسجيل صوتي)

أفاد المدير المركزي في مركز تبسيط الإجراءات والتصرف في الامتيازات بوكالة النهوض بالصناعة والتجديد، نور الدين القيزاني، في تصريح لمبعوثة 24/24، سنية خميسي، بأنه صار بإمكان باعثي المشاريع الشبان إرسال ملفاتهم عبر الموقع الالكتروني للوكالة والحصول على التكوين القانوني للمؤسسة في معدل  لا يتجاوز 48 ساعة.

وأشار القيزاني على هامش مشاركته اليوم في فعاليات الاحتفال بخمسينية وكالة النهوض بالصناعة والتجديد، إلى وجود شبابيك موحدة بـ17 ولاية، إضافة إلى فضاء المخاطب الوحيد بالمقر الاجتماعي للوكالة.

أما فيما يتعلق بالامتيازات التي توفرها الدولة عبر وكالة النهوض بالصناعة والتجديد أكد المدير المركزي في مركز تبسيط الإجراءات والتصرف في الامتيازات، وجود عديد الامتيازات المالية والجبائية للراغبين في الاستثمار في الجهات، على غرار منحة التنمية والمنحة الجهوية المستدامة.

وأضاف أن الوكالة تعد من الهياكل العريقة التي واكبت جميع مراحل الاستثمار في الميدان الصناعي والخدمات التي لها علاقة بالصناعة، إلى جانب إسداءها خدمات لجميع مراحل بعث المشروع من الفكرة إلى الانجاز وما بعد الانجاز، مشيرا إلى أن لديها برنامجا للتعريف بجميع المنح المتوفرة، على حد قوله.

سنية خميسي

Related posts

حركة النهضة تدين عملية الإعتداء على عون الأمن بمحيط سفارة البرازيل

رمزي أفضال

دورية مشتركة تحجز كميات كبيرة من المواد الغذائية صبيحة اليوم

root

فحوى لقاء وزير الخارجية بسفير إيطاليا

yosra Hattab

Leave a Comment