22.9 C
تونس
17 مايو، 2024
وطنية

جريمة المنيهلة: القبض على قاتل زوجته

تمكن أعوان فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالمنيهلة فجر اليوم الخميس 08 ديسمبر 2022، من القبض على الزوج المشتبه في تورطه في قتل زوجته مساء أمس اللأربعاء بجهة المنيهلة، طعنا بسكين وذلك على مستوى محطة الأرتال ببرشلونة.

وقد أذن قاضي التحقيق المتعهد بالملف لأعوان فرقة الأبحاث والتفتيش بالمنيهلة بالاحتفاظ بالزوج الذي أنكر نية قتل زوجته معترفا في ذات الوقت بأنه هو الذي اعتدى عليها بواسطة السكين.

وللتذكير فإنه تم على إثر جريمة القتل الشنيعة التي جدت أمس الأربعاء بمنطقة المنيهلة من ولاية أريانة وذهبت ضحيتها أم لأربعة أطفال طعنا على يد زوجها، أذنت وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ بالتشكيل الفوري لخليّة أزمة قصد التعهّد بالأطفال القصّر واتّخاذ التدابير الضروريّة لضمان مصلحتهم الفضلى.


وتنقل المندوب العام لحماية الطفولة إلى فرقة الأبحاث والتفتيش وتولى سماع الجدتين للأب والأم والتنسيق مع مندوبي حماية الطفولة بأريانة وتونس وتقرر تأمين أطفال الضحيّة بمؤسسة رعايةو التعهّد النفسي بهم في انتظار استكمال التدابير بالتنسيق مع الجهات القضائية المعنية.


وقد تبينّ أنّ الضحيّة تبلغ من العمر 27 سنة ولها أربعة أطفال أكبرهم في سنّ العاشرة، بما يشير إلى أنها تزوجت في سنّ مبكرة ودون السنّ القانونيّة للزواج، وفق بلاغ صادر عن وزارة المرأة.

Related posts

صفاقس تستضيف أكثر من 200 مؤسسة ليبية

سنية خميسي

البنك المركزي: عائدات السّياحة تفوق 5 مليار دينار

marwa

فتحي السلاوتي يُناشد المدرسين النواب المقاطعين الى الالتحاق بمدارسهم و تغليب المصلحة الوطنية

yosra Hattab

Leave a Comment