27.9 C
تونس
2 مايو، 2024
وطنية

لقاء رئيسة الحكومة بوزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الجزائري

استقبلت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان مساء أمس الثلاثاء 13 ديسمبر 2022، وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الجزائري، يوسف شرفة، بحضور وزير الشؤون الاجتماعية، مالك الزاهي، ووزير التشغيل والتكوين المهني، نصر الدين نصيبي.

وأبلغ الوزير الجزائري، في مستهل اللقاء، رئيسة الحكومة خالص تحيات أيمن عبد الرحمن، الوزير الأوّل الجزائري وتطلعه إلى مزيد العمل المشترك على الارتقاء بعلاقات التعاون الثنائي إلى مرتبة الشراكة الاستراتيجية الفاعلة والمستدامة.
ونوّهت رئيسة الحكومة، من جانبها، بمتانة العلاقات بين البلدين، مُؤكّدة الحرص الذي يحدو قيادتي البلدين على تدعيمها في كافة المجالات، ومُشدّدة، على ضرورة الإعداد الجيّد لعقد مختلف الاستحقاقات الثنائية وفي مقدمتها الاجتماع القادم للجنة الكبرى المشتركة التونسية الجزائرية.
واطّلعت نجلاء بودن رمضان، في هذا الإطار، على نتائج أشغال اجتماع اللجنة التونسية الجزائرية للضمان الاجتماعي والعمل والعلاقات المهنية والتشغيل والصحة والسلامة المهنية، مُثمّنة هذا الدفع الجديد للتعاون الثنائي.
وحثّت رئيسة الحكومة، بهذه المناسبة، على مزيد تبادل الخبرات والاطلاع على التجارب الرائدة في البلدين في مختلف المجالات من بينها تلك ذات العلاقة باستدامة منظومات الضمان الاجتماعي والتشغيل اللائق.

Related posts

اليوم: مُناقشة مشروعي ميزانيتي رئاستي الجمهورية والحكومة

Ichrak Ben Hamouda

خلال الـ24 ساعة الماضية : تسجيل 12 حالة وفاة و310 إصابة في حوادث مختلفة

yosra Hattab

تأخير جلسة قضية الشهيد بلعيد 

Na Da

Leave a Comment