19.9 C
تونس
2 مايو، 2024
أخبار الجهات وطنية

نابل1: ضبط عديد المترشحين داخل مراكز الاقتراع

أفاد رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بنابل1، العروسي بن عبد الله، في تصريح لمبعوثة 24/24، سنية خميسي، بأن العملية الانتخابية انطلقت في جميع مراكز الاقتراع بالجهة في حدود الساعة الثامنة من صباح اليوم السبت 17 ديسمبر 2022 لاستقبال الناخبين.

كما أكد بن عبد الله عدم تسجيل اشكاليات على المستوى اللوجستي أو التقني، مشيرا إلى أن الهيئة الفرعية المذكورة قد واكبت سير العملية الانتخابية في مراكز الاقتراع الموجودة في مناطق عديدة تابعة بنابل1 أبرزها قليبية وحمام الغاز، حيث وصفت نسب الإقبال على مراكز الاقتراع بالمحتشمة جدا.

وأضاف أنه تم تسجيل بعض الخروقات اليوم تتمثل في تواجد بعض المترشحين في مراكز الاقتراع وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة في شأنهم، إلى جانب تسجيل 8 مخالفات يوم الصمت الانتخابي تتمثل في تواجد بعض الملصقات وقد تم رفع المخالفات، وفق قوله.

وبين أن الهيئة الفرعية ستقوم بتجميع جل المخالفات التي تم رصدها على أن تنشرها للعموم بعد موعد انتهاء العملية الانتخابية التى تم تحديده بالسادسة مساء.

أما فيما يتعلق بماتم تداوله من أخبار حول ضبط إمرأة مسنة تحمل ظرفا عليه اسم أحد المترشّحين، أكد العروسي بن عبد الله أنه لم يتم فتح تحقيق ضدها لأن العملية لم تكن مقصودة وقد اسطحبت هويتها وأدت واجبها الانتخابي بصفة عادية، على حد قوله.

Related posts

محمد الحمروني: “الشرعية الانتخابية الضعيفة للبرلمان سببها حكومة بودن” 

سنية خميسي

التوقيت الصيفي لعمل مكاتب البريد

marwa

صدور قرار عن وزير الشؤون الدينية يتعلق بتنظيم الكتاتيب بالرائد الرسمي

marwa

Leave a Comment