25 يونيو، 2026
مجتمع

وفاة امرأة حامل بمركز الطب الاستعجالي بجندوبة تثير الغضب

توفيت امرأة حامل تبلغ من العمر 30 سنة بمركز الطب الاستعجالي والجراحي بجندوبة الذي تم تدشينه من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد  الأسبوع الماضي .

وتحوّلت الهالكة من غار الدماء إلى مركز الطب الاستعجالي بجندوبة بعد تعرّضها لصعوبات في التنفّس لكنها توفّيت داخل المركز بينما كانت تنتظر دورها لفحصها من قبل طبيب الاستعجالي الوحيد في قسم يستقبل العشرات من الحالات الاستعجالية.

وقد أثارت وفاة الفتاة حالة من الغضب و الاحتقان ومطالب بضرورة توفير الرصيد البشري اللازم و الكافي بهذا المركز لتحسين الخدمات الصحية .

Related posts

بن عروس : السجن و خطية مالية في حق ناظر صحة

yosra Hattab

العثور على رضيع في العراء

root

خلال يوم: 408 مصابا في حوادث مختلفة

Na Da

Leave a Comment