17 C
تونس
19 أبريل، 2024
رياضة وطنية

قرارات الرابطة: خطايا مالية ضد عدد من الأندية وعقوبة ضد هيثم مرابط

قرر مكتب الرابطة المحترفة لكرة القادم، في اجتماعه المنعقد اليوم الجمعة، تسليط عقوبات مالية ضد عدد من أندية الرابطة المحترفة الأولى، على خلفية الأحداث التي شهدتها الجولة الأولى إياب من البطولة، وحرمان المرافق الإداري للنادي الرياضي الصفاقسي هيثم المرابط بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء لمدة أربعة مقابلات.

وجاءت القرارات على النحو التالي :

1-معاقبة جمعية النادي الرياضي البنزرتي بتوبيخ وخطية مالية قدرها (2500د) من أجل إشعال الشماريخ ورميها على أرضية الميدان من قبل جماهير ناديها خلال المقابلة التي جمعتها بالهلال الرياضي الشابي يوم 18 جانفي 2023.

2-معاقبة جمعية الإتحاد الرياضي بتطاوين بعد التنبيه عليها في مناسبة سابقة بتوبيخ وخطية مالية قدرها (2500د) من أجل رمي المقذوفات المتنوعة إثر نهاية المقابلة من قبل جماهير ناديها خلال المقابلة التي جمعتها بالنجم الرياضي الساحلي يوم 18 جانفي 2023 .

3-معاقبة جمعية النادي الرياضي الصفاقسي بتوبيخ وخطية مالية قدرها (5000د) من أجل العود في رمي المقذوفات المتنوعة على أرضية الميدان في عديد المناسبات من قبل جماهير ناديها خلال المقابلة التي جمعتها بالترجي الرياضي التونسي.

 4- معاقبة المرافق الإداري للنادي الرياضي الصفاقسي هيثم المرابط بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء لمدة أربعة مقابلات (04) وخطية مالية قدرها (7000د) من أجل البصق على المساعد الأول للحكم عند عودته إلى حجرات الملابس بعد نهاية المقابلة التي جمعت ناديه بالترجي الرياضي التونسي يوم 18 جانفي 2023.

Related posts

كرة اليد: تونس تواجه البرتغال اليوم

Na Da

تعيين عصام الشّوالي معلّقا على مباراة تونس وبوتسوانا

marwa

الأولمبي الباجي ينتدب 10 لاعبين لتعويض 13 لاعبا غادروا الفريق

marwa

Leave a Comment