15.9 C
تونس
10 مايو، 2024
وطنية

إمضاء اتفاقية تعاون في مجال التكوين بين المدرسة الوطنية للديوانة والمركز الإفريقي لتدريب الصحفيين والاتصاليين

تم اليوم تحت إشراف المديرة العامة للديوانة إمضاء اتفاقية تعاون في مجال التكوين بين المدرسة الوطنية للديوانة والمركز الإفريقي لتدريب الصحفيين والاتصاليين وقد أكدت المديرة العامة للديوانة في كلمة ألقتها بالمناسبة على أهمية الاتصال والتواصل من أجل إرساء الشفافية والثقة في المعاملة بين الديوانة ومحيطها الخارجي ولاسيما مع ممثلي وسائل الإعلام الوطنية .

كما أبدى المدير العام للمركز الإفريقي لتدريب الصحفيين والاتصاليين و المدير العام للمدرسة الوطنية للديوانة حرصهما المشترك لدعم التعاون بين الجانبين بهدف تأمين دورات تكوينية ناجعة وفعالة تهدف إلى تبسيط التقنيات الديوانية للصحفيين الى جانب التطرق إلى عديد المحاور التي تشمل العمل الديواني .

كما تم تقديم عرض للخطة الاتصالية للإدارة العامة للديوانة التي تقوم على مقاربة استشارية وتشاركية وتهدف للارتقاء بالعمل الديواني.
كما انتظم موكب تسليم شهائد اختتام الدورة لفائدة الصحفيين المشاركين في الدورة التكوينية التي انتظمت بمقر المركز الافريقي لتدريب الصحفيين والاتصاليين وبمقر الإدارة العامة للديوانة في مجال التقنيات والمراقبة والاعلام والاتصال بالديوانة.

كما تم بالمناسبة تنظيم زيارة ميدانية للمكتب الحدودي للديوانة بمطار تونس قرطاج الدولي للتعرف عن قرب على سير العمل بالمكتب والإجراءات الديوانية المعمول بها .

Related posts

ايقاف 4 أفارقة من جنوب الصحراء بتهمة الإعتداء بالعنف

marwa

تسمية رئيسة مديرة عامة للشركة الوطنية لعجين الحلفاء والورق بالقصرين

Moufida Ayari

قيس سعيد يدعو القضاة الشرفاء للمشاركة في اصلاح القضاء

root

Leave a Comment