35.9 C
تونس
6 مايو، 2024
وطنية

تنصيب المدير العام الجديد للشركة التونسية للملاحة

أشرف وزير النقل ربيع المجيدي صباح اليوم الأربعاء 05 جويلية 2023 على اجتماع مجلس إدارة استثنائي خصص لتنصيب الرئيس المدير العام الجديد للشركة التونسية للملاحة فرحات الزواغي خلفا للمتصرف المفوّض عبد القادر الكمالي. وقد تم تهنئة الرئيس المدير العام الجديد للشركة التونسية للملاحة على توليه المسؤولية على رأس هذه المؤسسة العريقة وتوجيه الشكر إلى المتصرف المفوّض الذي تولى المسؤولية خلال الفترة المنقضية. كما تم
توجيه الشكر إلى كافة مسؤولي وإطارات وأعوان الشركة التونسية للملاحة للجهود المبذولة في سبيل الحفاظ على ديمومة هذه المؤسسة وتأمين استمرارية المرفق العام.
والإشادة بما تزخر به هذه المؤسسة العريقة من تاريخ مشرّف في تونس والبحر الأبيض المتوسط ومن مقومات نجاح في المستقبل من حيث حس الإنتماء وقيمة الخبرات في إدارة الأزمات والكفاءات في مختلف المجالات الإدارية والتجارية والفنية. إضافة إلى أهمية دور الشركة في مساندة الاقتصاد الوطني وفي تنفيذ مختلف الإستراتيجيات الوطنية القطاعية الأخرى على غرار التحول الإيكولوجي والتحول الطاقي. والتأكيد على أن الوزارة منفتحة على كل المقترحات التي من شأنها خدمة الصالح العام ومزيد النهوض بهذه المؤسسة.

Related posts

وصول أول رحلة للطلبة العائدين من أوكرانيا إلى مطار تونس قرطاج

root

المهدية : حجز 3 بنادق صيد و81 خرطوشة بحوزة شخصين دون رخصة

root

الرائد الرسمي : الموافقة على قرض بـ130 مليون دولار للتدخل العاجل من أجل الأمن الغذائي

root

Leave a Comment