18.9 C
تونس
2 مايو، 2024
أخبار الجهات

سيدي بوزيد: تفكيك وفاق إجرامي من أجل سرقة مصوغ قيمته 100 ألف دينار

على اثر تقديم شكاية مفادها تعرض محل تجاري مُعدّ لبيع المصوغ كائن بجهة الحي التجاري بمدينة سيدي بوزيد من خلال خلع بابه الحديدي وتهشيم البلور الخاص بواجهته والاستيلاء على كمية من المصوغ بقيمة 100 ألف دينار.

وبإيلاء الموضوع الأهمية اللازمة والتحول على عين المكان من قبل أعوان الأمن وبإجراء التحريات الميدانية والفنية والمعاينات اللازمة وبالتدقيق في كاميرات المراقبة المركزة بالمكان تبين وجود نفرين ملثمين تعمدا خلع المحل والولوج إليه وسرقة المصوغ من داخله فيما كان نفر ثالث يتولى عملية المراقبة.

وتم حصر الشبهة في نفر من ذوي السوابق العدلية في المجال ومحل عدّة مناشير تفتيش والتعريف بمكان تواجده.

وبعد التنسيق مع النيابة العمومية أمكن ضبط ذي الشبهة الرئيسي (محل 04 مناشير تفتيش من أجل السرقة) وصديقه (محل 10 مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنية وجهات قضائية مختلفة) والاحتفاظ به من أجل “السرقة من داخل محل تجاري” وحجز كمية من المصوغ المسروق تم العثور عليه بمكان منزوي ببطحاء كائنة بالحي القصديري بمدينة سيدي بوزيد وجزء آخر من المصوغ تحت طيات ثيابه بما قيمته 50 ألف دينار.

وبالتحري مع المظنون فيه اعترف بكل ما نسب إليه بمشاركة نفرين آخرين تم إدراجهما بالتفتيش طبقا لتعليمات النيابة العمومية مؤكدا تحوز أحد شركيه على الكمية المتبقية من المصوغ المسروق والأبحاث متواصلة.

Related posts

الإحتفاظ بموظف نشر تدوينات ضد رئيس الجمهورية

root

بن عروس : تسجيل 135 مخالفة اقتصادية وحجز اكثر من 7 أطنان من الفرينة المدعمة

root

مستشفى بوقطفة : الدكتور حاتم غضوم يكشف تطورات الحالة الصحية للبحيري

root

Leave a Comment