34.9 C
تونس
19 مايو، 2024
وطنية

جلسة عمل لمتابعة تقدم إنجاز مشروع توسعة المدخل الجنوبي للعاصمة

أشرفت وزيرة التجهيز والإسكان سارة الزعفراني الزنزري اليوم الخميس 28 سبتمبر 2023، على جلسة عمل للنظر في كيفية استحثاث نسق تقدم إنجاز مشروع توسعة المدخل الجنوبي للعاصمة واقتراح الحلول الملائمة لتذليل كل الصعوبات. وحضر هذه الجلسة رئيس الديوان برهان حميدة والمدير العام للجسور والطرقات صلاح الزواري والمديرة العامة للشؤون العقارية والقانونية والنزاعات السيّدة سامية غربية ومدير الأشغال الكبرى خالد الأطرش ومدير وحدة انجاز المشروع والمقاولات المكلفة بإنجاز الأشغال ومكاتب الدراسات المكلفة بمهمة المتابعة والمساندة الفنية للمشروع و ممثلين عن الشركة التونسية للسكك الحديدية.

وخصصت الجلسة للنظر في مدى تقدم انجاز المشروع في مختلف أقساطه الخمسة ومدى التزام المقاولات المشرفة على الأشغال بالجداول الزمنية التي تم ضبطها في الغرض. كما تم بحث الحلول الكفيلة للتسريع في نسق معالجة بعض الإشكاليات الفنية التي تعترض تقدم انجاز بعض أقساط هذا المشروع بالنسق اللازم لاستكمال الأشغال في الآجال المحددة.

وأوصت الوزيرة المقاولات وكافة المشرفين على الأشغال بالتنسيق المتواصل والمتابعة اليومية لتقدم الأشغال مع ضرورة تسخير كل الإمكانيات اللوجستية والبشرية اللازمة من أجل الإسراع في وتيرة الأشغال والإلتزام بالآجال المتفق عليها مع تأكيدها على خصوصية هذا المشروع وأهميته في تعصير شبكة الطرقات المهيكلة وتخفيف الاختناق المروري بتونس الكبرى.

Related posts

وزارة النقل: جلسة عمل لتأمين النقل خلال الموسم الدراسي القادم

رمزي أفضال

تبادل التهم بين عميد البياطرة ورئيس غرفة القصابين حول سلامة اللحوم في الاسواق

هادية الشاهد

تونس و الجزائر : توقيع 27 اتفاقية تفاهم وشراكة (صور)

root

Leave a Comment