27.9 C
تونس
17 مايو، 2024
العالم العربي

الطليعة الطلابية :ما تتعرض له فلسطين تصفية عرقية في ظل صمت دولي


قالت منظمة الطليعة الطلابية في بيان ان فلسطين تتعرض منذ فجر السابع من أكتوبر الى عدوان صهيوني ممنهج تستعمل فيه كل الأسلحة المحرمة الدولية و مارس فيه الاحتلال كل أشكال الإرهاب والعنصرية و الوحشية في مواجهة شعب أعزل يتصدى أبناؤه للجريمة الصهيونية بصدور عارية وإرادة قوية لدحر العدوان وهزم مخططاته في المس من معنويات المقاتلين و محاولة كسر اصرار المقاومة على هزم المشروع الصهيوني الإمبريالي نيابة عن الامة العربية و كل احرار العالم.
واضاف البيان ان الطليعة الطلابية العربية تتابع هذه الجرائم المتكررة ضد أهلنا في كل شبر من فلسطين المحتلة يهمها أن تحيي صمود المقاومة ودفاعها المستميت عن كل فلسطين العربية والتي قد سطرت أمجاد الصمود والمقاومة عبر التاريخ كما تدعو كل فصائل المقاومة وجماهير شعبنا الفلسطيني في كل شبر من الأرض المحتلة الى التحرك بكل الأشكال الممكنة والمتاحة لتكريس وحدة الجبهات وضمان استمرار الاشتباك مع العدو
كما تحمل الحكومات العربية مسؤولية ما يتعرض له الشعب العربي الفلسطيني من تقتيل وتهجير واعتقال ومحاصرة من طرف العصابات الصهيونية وحلفائها وتدعو لوقف مسلسل التطبيع مع هذا العدو المجرم كما . تدين الطليعة الطلابية الصمت الدولي المشبوه حيال ما يجري من جرائم في فلسطين وتدعو كل القوى المحبة للسلام في العالم الى التحرك للتنديد بالعصابات الصهيونية وجرائمها ضد الإنسانية. .
ودعت الطليعة الطلابية في بيانها الجماهير العربية في كل المدن للتحرك للتعبير عن رفضها للعدوان والضغط على النظام الرسمي العربي الشريك في الجريمة.

Related posts

حزب الله يقصف مواقع إسرائيلية

Walid Walid

بايدن يؤيد فترة توقف للقتال في غزة

Walid Walid

وزير إسرائيلي : إجلاء أهل غزة أفضل حل للمنطقة

Walid Walid

Leave a Comment