34.3 C
تونس
27 يونيو، 2026
العالم العربي دولي عالمية

رئيس الموساد السابق: “إسرائيل تتفاوض مع نفسها”

انتقد رئيس الموساد السابق، أفرايم هاليفي، اليوم الجمعة، خطة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، لليوم التالي للحرب في غزة، قائلا إن “إسرائيل تتفاوض مع نفسها”.

وكتب أفرايم هاليفي تغريدة على منصة “إكس” جاء فيها أن هناك تناقضا واضحا في وثيقة نتنياهو حول مع من ينبغي التفاوض حول مستقبل غزة ما بعد الحرب على حماس.

وأوضح هاليفي أن الوثيقة التي قدمها نتنياهو تقضي بعدم وجود أو تمثيل للفلسطينيين، لكن في الوقت نفسه أشار إلى أن التسوية يجب أن يتم التوصل إليها من خلال مفاوضات بين الطرفين.

Related posts

نشاط إيران في تخصيب اليورانيوم لا يزال مرتفعا

Walid Walid

ترامب يُقيل وزيرة العدل

Moufida Ayari

غوتيريش يحذر من هجوم إسرائيلي على رفح

محمد بن محمود

Leave a Comment