32.9 C
تونس
24 مايو، 2024
أمن رياضة وطنية

بلاغ مروري بمناسبة مباراة الترجي الرياضي وصان داونز الجنوب افريقي

أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ مروري أنه تقرر بمناسبة مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لكاس رابطة أبطال افريقيا لكرة القدم التي ستجمع مساء اليوم السبت بين الترجي الرياضي وصان داونز الجنوب افريقي بملعب حمادي العقربي برادس (س20.00) اتخاذ الاجراءات التالية:

أولا : يحجر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنيّة رقم 1 في الجزء الممتدّ بين مفترق شوشة رادس ومفترق برج الوزير الزهراء بداية من السّاعة السادسة مساء إلى السّاعة الواحدة صباحا ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.

ثانيا : يكون فتح أبواب الملعب على السّاعة السابعة والنصف مساء ويستحسن القدوم في أوقات مبكّرة.

ثالثا : تسهيلا لعملية تنقل الجماهير الرياضية وتجنبا للاكتظاظ المروري بالسريعة الجنوبية من جراء الأشغال يستحسن استعمال الطريــق الوطنيـــة رقـــم 1.

رابعا : يتعين على حاملي التذاكر الإستظهار بها وجوبا بجميع البوابات المتقدّمة (مدخل الملعب من ناحية السّريعة – مفترق وادي مليان – مفترق ب اس ب – مفترق نوبو).

خامسا : تمّ تخصيص المأوى الجنوبي والشمالي لسيّارات أحبّاء الترجّي الرّياضي حيثُ يمكن الوصول إليهما :

– عبر الطريق السّريعة الجنوبيّة ثمّ مفترق برج الوزير الزهراء تحت الجسر فمدخل المأوى الجنوبي من ناحية مدخل الزيتون

– عبر الطريق الوطنيّة رقم 1 فمفترق شوشة رادس ثم مفترق المدينة الجديدة في إتجاه مدخل المأوى الجنوبي من ناحية مفترق برج الوزير الزهراء.

– عبر محوّل الملعب ثمّ المنعرج في إتجاه الطريق الوطنيّة رقم 1 ثم مدخل الزيتون أو عبر المدخل الرّئيسي ثمّ يمينا إتجاه المأوى الجنوبي.

– عبر الطريق الوطنيّة رقم 1 مرورا بمفترق شوشة رادس ثم مفترق بي اس بي فالمدخل الرّئيسي ثمّ الانعراج يسارا في اتجاه المأوى الشمالي.

– عبر مفترق نوبو فمفترق القرية المتوسّيطيّة ثمّ الإنعراج يسارا اتّجاه المأوى الجنوبي أو يمينا في اتجاه المأوى الشمالي.

سادسا : يكون الدّخول إلى المآوي الشرفيّة عبر المدخل الرّئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات والصّحافيّين.

هذا وأكدت وزارة الدّاخليّة ضرورة إحترام قانون الطرقات وإشارات الأعوان والإبتعاد عن السّياقة المتهوّرة والسّلوكيّات الخطيرة علما وأنه سيتمّ اتخاذ الإجراءات القانونيّة اللازمة في كلّ ما يتعلق بالنقل العشوائي والحمل الإضافي للاشخاص.

Related posts

رئيس الجمهورية يطالب باسترجاع ما يفوق 13 الف مليار إلى التونسيين

سنية خميسي

خلال يومين ..رفع 1023 مخالفة اقتصادية

Moufida Ayari

سامي الطاهري يؤكد على انعقاد مؤتمر اتحاد الشغل في موعده وآجاله ومكانه‎

root

Leave a Comment