23 يونيو، 2026
تكنولوجيا

وزير تكنولوجيات الاتصال يدعو الى ضرورة الرّفع من نسق استكمال رقمنة الخدمات الاداريّة



أكد وزير تكنولوجيات الاتصال، سفيان الهميسي، خلال زيارة ميدانية أدّاها إلى مقر الوكالة الوطنيّة للمصادقة الالكترونيّة، ضرورة الرّفع من نسق استكمال رقمنة الخدمات الاداريّة.

وشدّد الوزير خلال هذه الزّيارة على ضرورة الرّفع من نسق استكمال انجاز المشاريع ذات العلاقة بتحسين الخدمات وتطوير العلاقة مع الحرفاء بما تقتضيه معايير الجودة والنّجاعة.

وأبرز في ذات الصدد، ما تكتسيه خدمات المصادقة الالكترونية من أهمية بالغة ضمن متطلبات تعويض المعاملات الورقيّة واستكمال برنامج رقمنة الخدمات الإداريّة في أقرب الآجال وبالجودة والفاعلية المطلوبة.

وتعرف الوزير في ذات الزيارة على سير عمل مختلف مرافق الوكالة الوطنيّة للمصادقة الالكترونيّة ومدى جاهزيّتها لتقديم خدمات ذات جودة لفائدة حرفائها من المؤسّسات الاقتصاديّة.

Related posts

تونس وأمريكا تناقشان التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات

محمد بن محمود

إغلاق الحسابات على تيك توك… الأسباب والحلول لاستعادتها

صابر الحرشاني

تطبيق واتساب : عطب فني مفاجئ

yosra Hattab

Leave a Comment