25 يونيو، 2026
وطنية

نفوق أسماك بشواطئ المنستير.. ووزارة الفلاحة تدعو إلى الحذر

تبعا لرصد ظاهرة المد الاحمر في سواحل ولاية المنستير الممتدة من مدينة خنيس الى مدينة طبلبة وتسجيل حالة نفوق في الأسماك، دعت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري جميع البحارة بالمنطقة المذكورة ومتساكنيها إلى توخّي الحذر وتفادي صيد واستهلاك وترويج الأسماك النافقة ومجهولة المصدر والمروجة خارج مسالك التوزيع الرسمية والخاضعة للمراقبة البيطرية.

كما دعت الوزارة المواطنين إلى إبلاغ السلط الجهوية عن أي نشاط من هذا النوع في انتظار إجراء التحاليل والاختبارات اللازمة.

Related posts

مهدي الجلاصي : الحكومة تتجاهل المشاكل الحقيقية لقطاع الاعلام وتواصل في سياسة النعامة

yosra Hattab

سعيّد يؤكد أن بعض الأطراف تعمل على تعطيل انجاز مدينة الأغالبة الطبية

Moufida Ayari

هذا عدد وفايات التونسيين جراء الاعصار الذي ضرب ليبيا ؟

marwa

Leave a Comment