27.6 C
تونس
27 يونيو، 2026
وطنية

وزارة الصحة تدين الاعتداء على إطارات بمستشفى القصرين

أدانت وزارة الصحة الاعتداء الذي طال الإطار الطبي وشبه الطبي والعملة بقسم الاستعجالي بالمستشفى الجهوي بالقصرين، يوم 29 جوان 2025، أثناء استقبال جثمان ضحية حادث مرور، وما رافقه من تحطيم تجهيزات غرفة الإنعاش وتعطيل العمل في لحظة إنسانية حرجة، حسب بلاغ صادر عنها.

واعتبرت أن هذا الاعتداء يُهدد كرامة العاملين، وحرمة المؤسسة الصحية، وحق المواطن في الرعاية الآمنة.

وأعربت الوزارة عن إدانتها المطلقة لكل أشكال العنف داخل المؤسسات الصحية.

وأكدت ضرورة تعزيز إجراءات الحماية والأمن في جميع الأقسام الاستعجالية والمصالح الحساسة ودعمها التام للإطارات الصحية التي تواصل أداء واجبها الإنساني والمهني رغم الضغوط والتحديات.

Related posts

فحوى لقاء وزيرة العدل والقائم بالأعمال بسفارة ليبيا

yosra Hattab

اتحاد الشغل وحكومة بودن … من الدعم المشروط إلى الجفاء والقطيعة

root

نواب الشعب يوصون بتعزيز التنسيق مع الحكومة لضمان عدالة التخطيط التنموي

صابر الحرشاني

Leave a Comment