34.3 C
تونس
27 يونيو، 2026
وطنية

إدماج 15 مستشفى جهويا في منظومة التصوير الطبي عن بعد



تقرّر خلال الندوة الدورية الثانية للمديرين الجهويين للصحة، التي انعقدت بمدينة طبرقة من 22 إلى 24 سبتمبر الجاري، إدماج 15 مستشفى جهويا في منظومة التصوير الطبي عن بعد و16 مستشفى جهويا في منظومة العيادات المختصة عن بعد.

وقد تطرقت أشغال الندوة الدورية الثانية للمديرين الجهويين للصحة، المنتظمة بالتعاون مع مكتب منظمة الصحة العالمية بتونس، إلى عدة مواضيع أبرزها الشراءات العمومية بإشراف خبراء من أمانة المصاريف العمومية، والوضع الوبائي الوطني والعالمي، وفق بلاغ صادر اليوم الجمعة عن وزارة الصحة.
كما تمّ على هامش هذه الندوة تقديم منصة اليقظة الوبائية “EPISURVEILLE” إضافة إلى تقديم عرض مشروع المستشفى الرقمي ودور الإدارات الجهوية في إنجاحه.

وات

Related posts

الإستعداد لانتخاب أعضاء مجلس الجهات والأقاليم كان محور لقاء الرئيس قيس سعيد برئيس هيئة الانتخابات

رمزي أفضال

محكمة الاستئناف تصدر حكمها في حق رجل الأعمال عادل الدعداع وآخرين

Moufida Ayari

الرائد الرسمي: مناظرة خارجية لانتداب 197 شخصا من ذوي الإعاقة بالقطاع العمومي

Na Da

Leave a Comment