27 يونيو، 2026
وطنية

وزيرة الصناعة تدعو لمضاعفة الجهود لإنجاز برنامج عقد أهداف ‘الستاغ’ في الآجال

أكدت وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة فاطمة الثابت شيبوب خلال اشرافها الاثنين على الاجتماع الثالث الخاص باللجنة الوزارية المكلفة بتنفيذ برنامج عقد الأهداف للشركة التونسية للكهرباء والغاز للفترة 2024-2028 ،أهمية هذا المشروع الذي يتنزل في إطار دعم الإصلاحات الجوهرية الرامية إلى تحسين أداء الشركة التونسية للكهرباء والغاز وتعزيز حوكمة القطاعات الراجعة إليها بالنظر
وثمّنت الوزيرة في هذا السياق الدور المحوري لفريق العمل مشدّدة على أهمية التنسيق ومضاعفة الجهود لإنجاز البرنامج في الآجال المحددة.

وتم استعراض التقرير الدوري حول التقدم المحرز في تنفيذ هذه التوصيات.

كما تمت مناقشة الإشكاليات المطروحة والحلول العملية المقترحة لتجاوزها.

Related posts

دقائق بعد إطلاق سراحه: إعادة إلقاء القبض على العياشي زمال

Na Da

الرئيس قيس سعيد يستقبل وزير المالية بالمملكة العربية السعودية

رمزي أفضال

رئيس الجمهورية يعين رئيس مدير عام جديد للتلفزة التونسية وللشركة الجديدة للطباعة والصحافة والنشر

Na Da

Leave a Comment