26 يونيو، 2026
مجتمع

سليم شيبوب يُغادرالسجن

غادر سليم شيبوب سجن إيقافه بالمرناقية اليوم الخميس 14 جويلية 2022 باتجاه منزله وذلك بعد أن أتمت ادارة السجن المدني بالمرناقية إجراءات تسريحه اثر ورود بطاقة الافراج عنه من طرف الوكالة العامة لدى محكمة الاستئناف بتونس.حسب إذاعة موزاييك اف ام.

وكان حاتم بالأحمر محامي سليم شيبوب قد أكّد أنه تمّ تأمين الضمان المالي وقدره 5 مليون دينار لدى مصالح الخزينة العامّة للبلاد التونسبة في قضية ”مارينا قمرت” للإفراج عن منوّبه.

وتمّ إيداع وصل التأمين لدى الوكالة العامة لمحكمة الاستئناف بتونس والتي أرسلت بدورها وثيقة تسريح شيبوب الى ادارة السجن المدني بالمرناقية.

Related posts

الاطاحة بشخص وحجز أكثر من 5500 قرص مخدّر داخل سيارته

yosra Hattab

المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية: المهاجرون التونسيون في أوروبا يعانون من تصاعد العنصرية والإسلاموفوبيا

Ichrak Ben Hamouda

العاصمة : فتاة تبتز كهلا و تسلبه 200 الف دينار عبر ايهامه بالحمل منه

yosra Hattab

Leave a Comment