27 C
تونس
28 يونيو، 2026
صحة

وزارة الصحة تدعو للتوقي من ”البرنكيوليت”

نشرت وزارة الصحة، منذ قليل، ومضة توعية على صفحتها الرسمية على الفاسيبوك متمثلة في صورة تحذر من إنتشار مرض البرنكيوليت لدى الاطفال.

وتم نشر الصورة تحت شعار ”نقصوا من البوس واللمة ونغسلوا ايدينا هكة نحميوا نوارات عينينا”.

ووردت الومضة التوعوية كالتالي:

Related posts

الكنام: قريبا بطاقة “لاباس” تعوض ”كارني العلاج” في المستشفيات

هادية الشاهد

وزير الصحة: استجبنا للعديد من مطالب الاطباء

صابر الحرشاني

صفر حالة شلل أطفال في تونس وتلقيح أكثر من 98% من الفئة أقل من عامين

صابر الحرشاني

Leave a Comment