27 C
تونس
28 يونيو، 2026
صحة

وزارة الصحة تدعو للتوقي من ”البرنكيوليت”

نشرت وزارة الصحة، منذ قليل، ومضة توعية على صفحتها الرسمية على الفاسيبوك متمثلة في صورة تحذر من إنتشار مرض البرنكيوليت لدى الاطفال.

وتم نشر الصورة تحت شعار ”نقصوا من البوس واللمة ونغسلوا ايدينا هكة نحميوا نوارات عينينا”.

ووردت الومضة التوعوية كالتالي:

Related posts

زكريا بوقيرة يؤكد : “الوضع الصحي مطمئن”

root

مدير عام المركز الوطني للاعضاء: لا يوجد تجارة بالاعضاء في تونس (فيديو)

هادية الشاهد

نقابة اطباء الاسنان : التسعيرة المعتمدة بالنسبة لأطباء الأسنان تخضع لإطار قانوني واضح صادر عن العمادة

محمد بن محمود

Leave a Comment