27 C
تونس
28 يونيو، 2026
صحة

وزارة الصحة تدعو للتوقي من ”البرنكيوليت”

نشرت وزارة الصحة، منذ قليل، ومضة توعية على صفحتها الرسمية على الفاسيبوك متمثلة في صورة تحذر من إنتشار مرض البرنكيوليت لدى الاطفال.

وتم نشر الصورة تحت شعار ”نقصوا من البوس واللمة ونغسلوا ايدينا هكة نحميوا نوارات عينينا”.

ووردت الومضة التوعوية كالتالي:

Related posts

اليوم جلسة تفاوض بين وزارة الصحة و منظمة الأطباء الشبان 

صابر الحرشاني

منظمة الصحة العالمية تطمئن: لا داعي لاعلان الطوارئ الصحية

صابر الحرشاني

مصطفى الفرجاني: الوضع الصحي عادي و لا يدعو إلى القلق

صابر الحرشاني

Leave a Comment