27 يونيو، 2026
وطنية

لقاء بين بين وزيري أملاك الدولة والفلاحة

التأمت جلسة عمل مشتركة اليوم الإثنين 20 فيفري 2023 بمقر وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية جمعت بين محمد الرقيق، وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية و عبد المنعم بلعاتي، وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري وذلك بحضور وليد العباسي، والي سليانة، ومحمد العش، والي زغوان، و رئيس ديوان وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية.

كما حضرها ثلة من الإطارات السامية بالوزارتين وقد خصصت الجلسة للنظر في المسائل المتعلقة بحسن توظيف العقارات الدولية الفلاحية بالولايتين وتذليل مختلف الصعوبات التي تواجهها عملية التوظيف وفق الأليات المعتمدة للغرض.

وبعد الدرس والنقاش تم الاتفاق على ضرورة اعتماد معالجة مرنة للملفات ذات العلاقة تراعي الجوانب القانونية وكذلك الواقعية والاجتماعية لحلحلة الإشكاليات المطروحة والتنسيق المتواصل بين الجهة والمركز لدفع الاستثمار وتحقيق التنمية وخلق الثروة.

Related posts

الحماية المدنية: تسجيل 17حالة وفاة و371 إصابة خلال 24ساعة الفارطة

رمزي أفضال

اليوم 13 أوت عيد المرأة التونسية

yosra Hattab

العاصمة: كشف وفاق إجرامي مختص في السرقات من داخل مكاتب المحامين

Na Da

Leave a Comment