27 يونيو، 2026
دولي عالمية

غانتس ولبيد ينددان بمؤتمر الاستيطان

ندد كل من بيني غانتس الوزير في مجلس الحرب الإسرائيلي، وزعيم المعارضة في إسرائيل يائير لبيد بالمؤتمر الاستيطاني الذي عقد السبت الماضي في القدس المحتلة بمشاركة وزراء في الائتلاف الإسرائيلي الحاكم.

وقال غانتس إن مشاركة وزراء وأعضاء من الائتلاف الإسرائيلي الحاكم في المؤتمر الذي دعا إلى إعادة الاستيطان في  قطاع غزة “أضرت بالمجتمع الإسرائيلي، وشرعية إسرائيل أمام المجتمع الدولي، وبالجهود المبذولة من أجل إعادة الأسرى المحتجزين في غزة”.

من جانبه، اتهم زعيم المعارضة في إسرائيل يائير لبيد رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو بعدم الاكتراث للأضرار التي سببها المؤتمر الداعي لعودة الاستيطان إلى غزة، ومشاركة وزراء وأعضاء كنيست من حزب الليكود الحاكم في المؤتمر.

Related posts

حصاد زيارة ترامب: استقرار في العلاقات و جمود في الملفات المهمة

صابر الحرشاني

نيجيريا: مقتل 50 شخصا على الأقل في انفجار

هادية الشاهد

إعلام ليبي : مسلحون يقتحمون معبر راس الجدير الحدودي  ويشتبكون مع عناصر من حكومة دبيبة

Moufida Ayari

Leave a Comment