25 يونيو، 2026
أخبار الجهات

زغوان: تعزيز المرافق الصحية بتجهيزات جديدة

عزّزت وزارة الصحّة أسطولها بولاية زغوان بخمس سيارات خدمة لتسهيل تنقل الأطباء و الأعوان نحو المناطق النائية، وحافلة خاصة لنقل مرضى الكلى إلى المستشفى الجهوي، وفق ما أوردته الوزارة على صفحتها الرسمية.

وأشارت الوزارة إلى أنها وفّرت كرسي أسنان خاص بذوي الإعاقة في المستشفى الجهوي، وتركيب معدات تصوير بالأشعة للأسنان بمستشفى الفحص والناظور، مع كرسي أسنان جديد في مستشفى صواف.

و اعتبرت أنّ هذه التجهيزات، من شأنها أن تُحسن ظروف العلاج وظروف العمل اليومي للطاقم الصحي وتعزيز جودة الحياة الصحية بالجهة.

Related posts

وفاة شابين بعد إنقلاب سيارتهما

Na Da

إعفاء المدير العام لحرس الحدود وعدد من الإطارات الأمنية بجرجيس

هادية الشاهد

القيروان: طفل الـ 10 سنوات يسطو على فرع بنك عمومي

marwa

Leave a Comment