26 يونيو، 2026
وطنية

وزير الخارجية يترأس جلسة للجمعية العامة بنيويورك في جزئها رفيع المستوى



ترأس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي أمس الأربعاء 24 سبتمبر 2025 بنيويورك الجلسة المسائية للجمعية العامة في جزئها رفيع المستوى.

وأشرف النفطي خلال هذه الجلسة، وفق بلاغ نشرته وزارة الخارجية اليوم الخميس، على إدارة أشغال النقاش العام الذي تداول على الكلمة خلاله رؤساء وفود الكويت وإيطاليا وأستراليا ومدغشقر والكونغو ونيجيريا والمجر وكوستاريكا.

ويجدر التذكير أن تونس تشغل خطة نائب رئيس الجمعية العامة خلال دورتها الحالية.

Related posts

دعم علاقات التعاون التونسية الإيطالية في مجال التشغيل والتكوين المهني

yosra Hattab

الكشف عن موعد انتهاء فيروس كورونا

سنية خميسي

وزارة التشغيل تنشر نتائج الترشح للانتفاع ببرنامج مساعدة الباعثين الشبان ‘مبادرون’

Ichrak Ben Hamouda

Leave a Comment