25 يونيو، 2026
الصفحة الأولى رياضة رياضة وطنية

النادي البنزرتي : الهيئة التسييرية تعلن الانسحاب

أعلنت الهيئة التسييرية للنادي البنزرتي عن انسحابها من ادارة شؤون الفريق بسبب الصعوبات المادية التي يعشيها الفريق
و سيشرف الكاتب العام صابر بن بركة على تسيير النادي إلى حين تعيين هيئة تسييرية جديدة

Related posts

وزير الاقتصاد  و التخطيط: الانسجام بين مؤسسات الدولة مفتاح نجاح الاصلاحات

صابر الحرشاني

 الترجي الرياضي يُتوّج بلقب سوبر كرة الطائرة

yosra Hattab

رئيس الجمهورية: كلنا فيالق لخوض حرب تحرير واحدة

صابر الحرشاني

Leave a Comment